بيان تكتل السوريين بخصوص مظاهرات يوم الجمعة 05.10.2018

0

أيها السوريون الشرفاء
طالعتنا في يوم الجمعة 5/10/2018 في المظاهرات الشعبيّة الرائعة في إدلب وباقي المناطق المحررة إحدى اللوحات التي تتعرض لشخصيّات سورية مختلفة، وفاجأنا أنّ من بينها قامات حرة شريفة لم تكن في أي يومٍ إلا عنواناً لمحاربة الظلم والاستبداد والمطالبة بحقوق الشعب السوري بالحريّة والكرامة.

لقد تفاجأنا بوجود اسم الدكتورة سميرة مبيض ضمن قائمة الأسماء هذه، والدكتورة سميرة عضو في تكتل السوريين ومن مؤسسيه وهي لم تكن في أي يومٍ من الأيام لا في المجلس الوطني ولا في الائتلاف ولا في الحكومة المؤقتة ولا في هيئة التفاوض ولا في أية مؤسسة من مؤسسات الثورة.

يشهد للدكتورة سميرة تاريخها الوطني الثوريّ المشرّف والذي يعرفه القاصي والداني، وآخر نشاطاتها الثورية كانت منذ أسبوعين حيث حاضرت في برلمان هامبورغ عن المعتقلات السوريات وعن معاناة المرأة السورية في حقبة الأسد الإجرامية، والكثير الكثير من أعمالها في خدمة وطنها وأهلها الأحرار تشهد لها بذلك.

إن كان الاختلاف في وجهات النظر مع الأشخاص المذكورين يعبر عن حالة صحية من المنظور السياسي، الا أنه لايجوز بأي حال من الأحوال الإساءة لهم وخاصّة للشرفاء منهم.

ونحن في “تكتل السوريين” نرجو من الأخوة الأحرار الشرفاء توخي الحذر عند استقاء المعلومات بحيث تكون من مصادر موثوقة، خصوصاً عندما يتعلق الموضوع بشخصيات قدمت الكثير للثورة السورية، وعدم التعرض لشرفاء ثورتنا التي خرجت لرفع الظلم ومحاسبة الظَلمة.

تكتّل السوريين 6-10-2018

اترك رد